موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   26/09/2006 المجلس الوزاري للخدمات يعتمد عدداً من التعيينات في وزارتي الطاقة والعدل

جريدة دار الخليج - الثلاثاء 26/ 9/ 2006م

المجلس الوزاري للخدمات يعتمد عدداً من التعيينات في وزارتي الطاقة والعدل

ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة رئيس المجلس الوزاري للخدمات بقصر الرئاسة الاجتماع الدوري للمجلس الوزاري للخدمات.
واطلع المجلس على عدد من التقارير المقدمة من الوزارات واعتمد عدداً من التعيينات والإجراءات الإدارية في كل من وزارتي الطاقة والعدل.
وأشاد المجلس بالتقرير المقدم من وزارة العمل حول مشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة في الاجتماع الآسيوي الإقليمي الرابع عشر لمنظمة العمل الدولية والذي عقد في مدينة بوسان بجمهورية كوريا الجنوبية في أغسطس الماضي.
كما ناقش المجلس القرارات الصادرة عن اجتماعات الدورة العاشرة لمجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات التي عقدت في القاهرة يونيو/حزيران الماضي والذي قدمته وزارة التطوير الحكومي.
واطلع المجلس على تقريرين مقدمين من وزارة الشؤون الاجتماعية الأول حول الزيارة الاستطلاعية للمملكة المتحدة والتي جاءت بدعوة من الحكومة البريطانية في يوليو الماضي والتقرير الثاني عن مشاركة الوزارة في أنشطة مختلفة بالمملكة المتحدة في الفترة نفسها.


قرار بشأن إيقاف التعيينات
تعميم بشأن إيقاف التعيينات والترقيات
قرار مجلس الوزراء في شأن نظام العلاوة الاجتماعية
تعميم بشأن استثناء المواطنين من قرار مجلس الوزراء بإيقاف الترقيات
قرار في شأن تعديل بعض أحكام قرار في شأن الهيكل التنظيمي لوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف (قطاع العدل)