موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   11/11/2010 الإمارات تدعم الجهود الدولية لمكافحة الاتجار بالبشر

جريدة دار الخليج - الخميس 11 نوفمبر2010

الإمارات تدعم الجهود الدولية لمكافحة الاتجار بالبشر

استعرضت اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر خلال اجتماعها ال ،23 خطة العمل الدولية للأمم المتحدة بشأن مكافحة الاتجار بالبشر .
وأثنت اللجنة خلال اجتماعها الذي عقد في مقر وزارة شؤون الرئاسة في أبوظبي، على المحاور الرئيسية التي ترتكز عليها الخطة مؤكدة دعمها الكامل لهذه المبادرة الدولية التي من شأنها أن تعزز الجهود الدولية في مكافحة هذه الجريمة .
كما اطلعت اللجنة على التقرير الخاص بمشاركة الدولة في الاجتماع الوزاري الخاص بأصدقاء “متحدون ضد جريمة الاتجار بالبشر” والذي عقد على هامش اجتماعات الجمعية العامة لهيئة الأمم المتحدة في دروتها ال 65 في سبتمبر/ايلول الماضي والنتائج التي تمخضت عن اجتماع الدول الأعضاء في هذا الفريق .
وأشار الدكتور أنور محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر، إلى أن دولة الإمارات وافقت على ما ورد في الخطة العالمية من قبل الدول الأعضاء في المبادرة ورحبت بالانضمام إلى “مبادرة أصدقاء متحدون ضد الإتجار بالبشر” التي تهدف إلى العمل على وضع مبادرات لتنفيذ الخطة . (وام)


قانون في شأن مكافحة جرائم الاتجار بالبشر
إشادة بالإمارات في مكافحة الاتجار بالبشر
اختتام دورة الاتجار بالبشر في أكاديمية شرطة دبي
نيابة وشرطة دبي تبحثان دعم ضحايا الاتجار بالبشر
شرطة دبي تنظم الملتقى الأول لمكافحة الاتجار بالبشر
دورة حول التحري في جرائم الاتجار بالبشر بأكاديمية شرطة دبي
شرطة دبي تنظم دورة حول تطبيقات قانون مكافحة الاتجار بالبشر
المزينة يستعرض اليوم تقرير شرطة دبي حول مكافحة الاتجار بالبشر