موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   18/10/2010 بدء تسلُّم أوراق المواطنين المشمولين بمكرمة رئيس الدولة بالمنحة السكنية

جريدة دار الخليج - الإثنين 18 أكتوبر 2010

بدء تسلُّم أوراق المواطنين المشمولين بمكرمة رئيس الدولة بالمنحة السكنية

أبوظبي - بهيج وردة:
شهدت بلدية أبوظبي أمس إقبالاً شديداً من المواطنين المستفيدين من مكرمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، التي شملت توزيع 3000 منحة سكنية على المواطنين في مختلف أنحاء إمارة أبوظبي، حيث بدأ مركز خدمة العملاء منذ الصباح الباكر بتسلُّم أوراق المواطنين، وأشارت البلدية إلى أن المراكز الخارجية الموجودة في منطقة الوثبة، والشهامة، والبطين، وغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، تستقبل المراجعين أيضاً .
توجه العديد من المواطنين المشمولين بمكرمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بالشكر إلى سموه على مكرمته التي أدخلت الفرحة إلى قلوبهم، موضحين أنها خطوة تدل على شدة ارتباط القائد بأبنائه المواطنين، واطلاعه على أحوالهم، وحرصه على استقرارهم المجتمعي بما فيه خير المجتمع والدولة، مؤكدين أن خير صاحب السمو رئيس الدولة يعم الإمارات، وما هذه المكرمة إلا جزء مما تجسده القيادة الحكيمة في الحرص على راحة واستقرار المواطن .
وتوجه ابراهيم محمد طيب العبيدلي بالشكر لصاحب السمو رئيس الدولة على المكرمة السامية التي قدمها لأبنائه المواطنين، والفرحة الكبيرة التي غمرتهم من المكرمة، مشيراً إلى حرص القيادة الحكيمة على راحة المواطنين، وأن المكرمة جاءت في وقت يسكن فيه بالأجرة، معتبراً أن هذه المنحة ستحل إشكالية السكن لديه، وسيتاح له الاستقلال في منزل خاص به مع عائلته .
كما قدم سعيد حمدان الحمد البلوشي أسمى آيات التقدير والشكر لصاحب السمو رئيس الدولة، معبراً عن عميق شكره للمكرمة الغالية التي تدل على حرص القيادة الحكيمة على المواطنين، معتبراً أنها تعود بالمنفعة على الشباب المحتاجين إلى هذه المكرمة، وتسهل عليهم موضوع الاستقرار، وهي بادرة طيبة ليست بجديدة على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله .
بدوره لفت محمد سعيد الكثيري إلى أفضال صاحب السمو رئيس الدولة، مؤكداً أن خيره في كل مكان على أرض الدولة، وما هذه المكرمة إلا جزء من المكارم التي يحرص على تقديمها دوماً للمواطنين .
ورأى فهد الحوسني أن المكرمة الغالية قدمت حلاً لعدد كبير من الشباب، مؤكداً حرص القيادة الرشيدة على توفير أفضل سبل العيش للمواطنين .
وتقدم صالح أحمد باصليب إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، بأسمى معاني التقدير والولاء لحرص سموه على تشجيع الشباب على الاستقرار وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم، مشيراً إلى أن هذه المبادرات لم تتوقف، وهي تدعم استقرار أبناء المجتمع وتوفر لهم الحياة الكريمة .


قرار في شأن تشكيل لجنة لتخصيص الأراضي والمساكن الشعبية للمواطنين
قرار في شأن إعادة تشكيل لجنة تخصيص الأراضي والمساكن الشعبية للمواطنين
قرار في شأن تشكيل لجنة لمتابعة تخصيص الأراضي والمساكن الشعبية للمواطنين
سعود بن صقر يقر 177 منحة سكنية جديدة
اعتماد 939 منحة أرض سكنية للمواطنين في الشارقة
بلدية أبوظبي تبدأ اليوم تسلم طلبات المشمولين بالمنحة السكنية
خليفة يأمر بتوزيع 800 قطعة أرض سكنية على مواطني أبوظبي
خليفة يمنح أراضي سكنية ومساكن لـ 369 مواطناً في إمارة أبوظبي
خليفة يصدر مرسوماً بمنح 1026 قطعة أرض سكنية لمواطني إمارة أبوظبي