موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   08/09/2010 الداخلية تستعرض 6 مبادرات متميزة جديدة لشرطة أبوظبي

جريدة دار الخليج - الأربعاء 8 سبتمبر2010

الداخلية تستعرض 6 مبادرات متميزة جديدة لشرطة أبوظبي

أبوظبي- “الخليج”:
ترأس اللواء خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة في مكتبه بمقر الوزارة، اجتماع لجنة تكريم المبادرات المتميزة 2009 لشرطة أبوظبي .
وقال إن الهدف من تلك المبادرات تحفيز روح الإبداع والتنافس لتطوير وتنفيذ وتحقيق الأهداف الاستراتيجية، لمواكبة التطور والنهضة الراهنة التي تشهدها البلاد في كافة المجالات .
وتم الاطلاع خلال الاجتماع على آخر العروض المقدمة، والذي تضمن 6 مبادرات استعرضتها اللجنة، ليصبح إجمالي ما استعرضته 26 مبادرة قدمتها مختلف الإدارات العامة والإدارات في شرطة أبوظبي، وستقوم اللجنة برفع تقريرها النهائي إلى سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية .
وقال العميد محمد صالح بداه العوضي، مدير إدارة العلاقات العامة في وزارة الداخلية، أن الالتزام بإجراءات وتدابير الأمن والسلامة تقلل من وقوع الحوادث، التي تسببها بعض الأمور البسيطة والتي يغفل عنها البعض، وأن الكثير من الحرائق تحدث من مستصغر الشرر .


قانون في شأن قوة الشرطة والأمن بإمارة أبو ظبي
شرطة أبوظبي تستعرض جهودها نحو التميز
شرطة أبوظبي تؤكد الحرص على الارتقاء بالخدمات
شرطة أبوظبي تنظم 3 ورش للارتقاء بمهام العمل وتقييم الأداء
 المهام الخاصة بشرطة أبوظبي تحتفل بحصولها على “الآيزو”
شرطة أبوظبي تؤكد على تعزيز الابتكار والإبداع لتسهيل خدمة المراجعين
شرطة أبوظبي تؤكد حرصها على الاستفادة من التجارب العالمية للارتقاء بخدماتها الأمنية