موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   21/09/2006 محمد بن راشد يأمر بترقية 2456 من ضباط وأفراد شرطة دبي

جريدة دار الخليج - الخميس 21/ 9/ 2006م.

محمد بن راشد يأمر بترقية 2456 من ضباط وأفراد شرطة دبي

دبي - "الخليج":
أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قراراً يقضي بترقية العميد خليفة ضاعن عبدالله الى رتبة لواء.
كما يقضي قرار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بترقية 2455 من ضباط وصف ضباط وأفراد شرطة دبي.
صرح بذلك الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي، وقال: ان قرار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بترقية العميد خليفة بن ضاعن، يأتي تثميناً لجهوده وإخلاصه في عمله. وأضاف: ان القرار شمل ترقية خمسة ضباط من رتبة مقدم الى رتبة عقيد، حيث شملت الترقيات كلاً من المقدم محمود محمد اسماعيل، والمقدم الدكتور عبدالله حسن عبدالكريم الدراي، والمقدم عمر عبدالله عبدالعزيز عبدالله الشامسي، والمقدم خالد ماجد لوتاه، والمقدم المهندس الدكتور خالد علي غانم المري. وشمل القرار ترقية 40 ضابطاً من رتبة رائد الى رتبة مقدم، و95 ضابطاً من رتبة نقيب الى رتبة رائد، و88 ضابطاً من رتبة ملازم أول الى رتبة نقيب، و100 ضابط من رتبة ملازم الى رتبة ملازم أول.
كما شمل القرار ترقية 92 وكيلاً أول الى رتبة ملازم، و156 من رتبة وكيل الى رتبة وكيل أول، و111 من رتبة رقيب أول الى رتبة وكيل، و126 من رتبة رقيب الى رتبة رقيب أول، و155 من عريف أول الى رقيب، و212 من رتبة عريف الى رتبة عريف أول، و385 من رتبة شرطي أول الى رتبة عريف، و646 شرطياً الى رتبة شرطي أول.


مرسوم بترقية ضباط
مرسوم بترقية ضباط بوزارة الدفاع
مرسوم بترقية ضباط في وزارة الداخلية
مرسوم بترقية ضباط وإحالتهم إلى التقاعد
قانون بشأن إنشاء كلية الشرطة بإمارة دبي
قرار في شأن اللائحة التنفيذية لكلية شرطة دبي
مرسوم بتعيين مستشار ومفتش عام لشرطة دبي
قانون بشأن الأوسمة والأنواط والشارات بقوة شرطة دبي
قرار في شأن معادلة الدرجات العلمية التي تمنحها كلية شرطة دبي
قرار في شأن الترخيص لكلية شرطة دبي بالعمل في مجال التعليم العالي
إعلان بشأن رغبة القيادة العامة لشرطة دبي تجنيد عدد من المرشحين والمرشحات