موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   16/04/2007 هيئة الصحة تقرر عدم توظيف المهنيين من القطاع الخاص

البيان - الأثنين 16 أبريل 2007 ، 28 ربيع الأول 1428 هـ ـ العدد 9798 السنة السابعة والعشرون

هيئة الصحة تقرر عدم توظيف المهنيين من القطاع الخاص

قررت هيئة الصحة بابوظبي عدم توظيف أي من الأطباء والفنيين والممرضين والصيادلة من العاملين في القطاع الخاص بمستشفياتها خلال فترة سريان تعاقدهم مع منشآتهم الصحية. وقد وجه الدكتور احمد مبارك المزروعي رئيس الهيئة، تعميما إلى إدارات الهيئة ومستشفياتها في الإمارة بالبدء فورا في تنفيذ هذا القرار وعدم توظيف أي من أصحاب المهن المذكورة بها طوال فترة تعاقدهم مع مؤسساتهم ووفق الضوابط القانونية المقررة في هذا الشأن من جهات الاختصاص في الإمارة.
وقال ان الهيئة بهذا القرار تهدف إلى دعم القطاع الصحي الخاص وتحقيق الاستقرار للمهنيين العاملين بمؤسساته المختلفة بما يمكنهم من الانتاج والإبداع في مجال عملهم والعناية بمرضاهم والتواصل معهم من خلال المنشآت التي يعملون بها. وأكد الدكتور المزروعي ان الهيئة تقدم دعمها المتواصل للقطاع الصحي الخاص والعاملين به وتفتح آفاق التعاون في مختلف المجالات بما يخدم الأهداف المرجوة من هذا القطاع الحيوي المهم.

البيان

قانون موحد لضبط الإعلانات الصحية
قرار مجلس الوزراء بنظام وزارة الصحة
قرار مجلس الوزراء بتعديل بعض أحكام نظام وزارة الصحة
قرار مجلس الوزراء في شأن الهيكل التنظيمي لوزارة الصحة
إستحداث إدارة للإعلانات بوزارة الصحة