موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   15/04/2010 15 حافلة جديدة لمواصلات الإمارات

جريدة دار الخليج - الخميس 15 أبريل 2010

قيمتها 5 ملايين درهم
15 حافلة جديدة لمواصلات الإمارات

دبي - “الخليج”:
تعاقدت مواصلات الإمارات مع فالكون موتورز على توريد 15 حافلة مكيفة سعة 30 راكباً من نوع جولدن دراجون بقيمة إجمالية تبلغ حوالي 5 ملايين درهم، في إطار تطوير الخدمات التي تقدمها المؤسسة لعملائها في مختلف الجهات . وقام بتوقيع العقد محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات وجورج ماتياس مدير عام شركة فالكون موتورز .
صرحت فاطمة فرج مدير إدارة الشؤون الإدارية بأن التعاقد على شراء الحافلات الجديدة يأتي ضمن الخطة السنوية التي تهدف إلى تحديث أسطول الحافلات، وإضافة حافلات جديدة، لمواجهة نمو الخدمات التي تقدمها المؤسسة لعملائها، وبصفة خاصة وزارة التربية والتعليم ومجالس التعليم المختلفة، حيث تقوم المؤسسة بنقل حوالي 209 آلاف طالب وطالبة يومياً، يدرسون في 720 مدرسة على مستوى الدولة .
أضافت فاطمة فرج ان مواصلات الإمارات حريصة على التعاون مع مختلف الشركات الوطنية ووكلاء الشركات مصنعة الحافلات، تشجيعاً لهذه الشركات الوطنية وتدعيماً لمسيرتها من أجل دعم اقتصادنا الوطني .


قانون بإنشاء هيئة الطرق والمواصلات
قانون بشأن مساهمة الجهات المستفيدة في كلفة عقود الطرق والمواصلات العامة
إطلاق 70 حافلة حديثة بين دبي والشارقة
مواصلات الإمارات تتعاقد على شراء 185 حافلة جديدة