موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   12/04/2010 ورشة حول قانون الموارد البشرية

جريدة دار الخليج - الاثنين 12 أبريل 2010

ورشة حول قانون الموارد البشرية

تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، ينظم الاتحاد النسائي العام غداً ورشة عمل حول “قانون الموارد البشرية” في أبوظبي .
ينظم الاتحاد الورشة التي تستمر ثلاثة أيام بالتعاون مع الشراكة الشرق أوسطية في اطار مشروع “اعرفي حقوقك” .
ويأتي تنظيم هذه الورشة تنفيذاً للاستراتيجية الوطنية التي دشنتها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لتوعية المرأة بالقوانين والتشريعات المحلية والاتحادية .
وتتناول الورشة التي يحاضر فيها الدكتور أسامة المحيسين المستشار القانوني والمدرب الأحكام الواردة بقانون رقم (1) لسنة 2006 بشأن الخدمة المدنية في امارة أبوظبي، والمعدل بالقانون رقم (1) لسنة 2008 .
ويهدف مشروع (اعرفي حقوقك) الى نشر الوعي العام بالحقوق التي كفلها دستور وقوانين دولة الامارات العربية المتحدة للمرأة ومن ثم تعزيز قدرة النساء على الدفاع عن حقوقهن القانونية .
وسيتم من خلال المشروع عقد سلسلة من الورش التدريبية في مختلف امارات الدولة، حيث ستتضمن المرحلة الأولى عقد (12) ورشة عمل وأربع مجموعات تدريب .
وتركز الورش التدريبية على التعريف بالتشريعات والمعاهدات الدولية حول حقوق المرأة، بالإضافة الى التعريف بقانون الأحوال الشخصية، وقانون الخدمة المدنية وقانون العمل في الامارات . (وام)


ورشة عمل حول قانون الموارد البشرية
استعدادات لتطبيق قانون الموارد البشرية
القطامي: قانون الموارد البشرية يحقق نقلة في العمل
العمل بقانون الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية يبدأ غدا
آلية عمل اتحادية مشتركة لتنفيذ قانون الموارد البشرية الجديد
القطامي يبحث مع ممثلي الوزارات آلية تنفيذ قانون الموارد البشرية
القطامي يترأس غداً اجتماعاً لشرح آلية تنفيذ قانون الموارد البشرية

عبدالرحمن العور: اللائحة التنفيذية لقانون الموارد البشرية تصدر قريباً