موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   05/04/2007 ولي عهد الشارقة يصدر قرارات ترقية وشغل وظائف بالكهرباء والمياه

 البيان - الخميس 5 أبريل 2007 ، 17 ربيع الأول 1428 هـ ـ العدد 9787 السنة السابعة والعشرون

ولي عهد الشارقة يصدر قرارات ترقية وشغل وظائف بالكهرباء والمياه

أصدر سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة عدداً من القرارات بشأن شغل بعض الوظائف وتغيير مسمى مركز نظم المعلومات وكذا إدارة خدمة العملاء إلى إدارة الخدمات المشتركة وتغيير مسمى قسم إلى إدارة.
ونص القرار الأول على أن يتولى التالية أسماؤهم مسؤوليات وواجبات الوظيفة الموضحة لكل منهم وهم : سلطان يوسف المزروع مديراً لإدارة المراجعة والتدقيق، وعلياء محمد السويدي مديراً لإدارة الرقابة الداخلية، وأن يستحدث بالإدارة العامة لخدمة العملاء وظيفة نائب مدير إدارة خدمة العملاء وتتولى واجباتها ومسؤولياتها مريم عبيد هاشم عبيد.
ونص القرار الثاني على أن يتم تغيير مسمى مركز نظم المعلومات إلى الإدارة العامة لتقنية المعلومات ويتكون الهيكل التنظيمي الجديد للإدارة من إدارة نظم المعلومات، إدارة نظم المعلومات الجغرافية، وإدارة الخدمات التقنية، وتهدف هذه الإدارة العامة الجديدة إلى تطوير نظم المعلومات والخدمات التقنية والارتقاء بها..
كما نص القرار على أن يتولى التالي أسماؤهم مسؤوليات وواجبات الوظيفة الموضحة لكل منهم وهم : المهندس عاطف أحمد كراني مديراً لإدارة نظم المعلومات الجغرافية، المهندس محمد عبد الله حسين مديراً لإدارة الخدمات التقنية، ومحيي الدين محمد حنيف مديراً لإدارة نظم المعلومات. بينما نص القرار الثالث على تغيير مسمى مركز خدمة العملاء إلى إدارة الخدمات المشتركة وأن تكون هذه الإدارة أحد التقسيمات الإدارية بالإدارة العامة لخدمة العملاء.
ونص القرار على أن يُنقل المهندس عمر سالم أحمد لحويدي من وظيفة مدير إدارة متابعة المشروعات إلى مدير إدارة الخدمات المشتركة ويُرقى المهندس سيف سلمان حسن السلمان إلى وظيفة مدير إدارة متابعة المشروعات ويُفوض مدير عام الهيئة في إصدار القرارات اللازمة لتنظيم سير عمل الإدارة وتحديد اختصاصات الأقسام، وتسمية العاملين بها.
أما القرار الرابع فكان تعديل مسمى قسم المشتريات الخارجية بإدارة المشتريات إلى إدارة العقود والمشتريات الخارجية، وأن يتكون الهيكل التنظيمي للإدارة العامة للمشتريات والخدمات المساندة من:
إدارة المشتريات المحلية، وإدارة العقود والمشتريات الخارجية، وإدارة الخدمات المساندة، ونص القرار على أن يتولى التالي أسماؤهم الوظائف الموضحة لكل منهم: سعيد سلطان السويدي مديراً لإدارة المشتريات المحلية والآنسة إيمان سعيد المحرزي مديراً لإدارة العقود والمشتريات الخارجية، وأن يفوض مدير عام الهيئة في إصدار قرارات شغل بقية الوظائف الواردة بالهيكل التنظيمي للإدارة وتحديد واجبات ومسؤوليات كل وظيفة.

الشارقة ــ البيان

قرار في شأن إنشاء كلية تقنية المعلومات في الجامعة
قرار وزاري بشأن استحداث إدارة نظم المعلومات
قرار وزاري بشأن تشكيل لجنة نظم المعلومات والاتصالات
قرار وزاري بشأن استحداث إدارة الاتصالات ونظم المعلومات
قرار تشكيل مجلس أمناء صندوق وتطوير قطاع الاتصالات ونظم المعلومات
قرار في شأن إصدار النظام الأساسي لصندوق تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات
الاتحاد النسائي يطلق برنامجاً تدريبياً في مجال تقنية المعلومات