موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   28/03/2010 جمعية أبوظبي التعاونية تطلق حملة توعية صحية للمستهلكين

جريدة دار الخليج - الأحد 28 مارس 2010

جمعية أبوظبي التعاونية تطلق حملة توعية صحية للمستهلكين

أبوظبي - أحمد ممدوح:
أطلقت جمعية أبوظبي التعاونية حملة توعية صحية للمستهلكين ضمن مشاركتها في اليوم الخليجي الخامس لحماية المستهلك، من خلال النشرات الدورية أو الخاصة التي تصدر عن الجمعية، والتي يبلغ عددها 150 الف نشرة توزع على البيوت أو الجهات المختلفة .
تضمنت حملة التوعية، مجموعة من الإرشادات الصحية العامة والخطوط العريضة، عن الأطعمة المفيدة والصحية، وأطعمة الحمية، وأفضل أساليب حفظ الطعام، وحجم احتياج الجسم اليومي من الغذاء .
وأكد فيصل العرشي، نائب مدير عام جمعية أبوظبي التعاونية، أن الحملة تأتي في إطار حرص الجمعية على توعية المستهلك، ومن ضمنها التوعية الصحية، بما يساهم في تنمية وعي المستهلك عند قيامه بالتسوق باحتياجاته الأساسية، وتجنب كل ما يمكن أن يؤثر في صحته .
وأوضح أن الجمعية تقوم أسبوعياً بتناول جوانب توعوية مختلفة للمستهلكين، عبر المنشورات التي تصدرها الجمعية، حيث تتضمن كل نشرة مواضيع توعوية مختلفة خاصة بالمستهلك، بالإضافة الى وجود شعار اليوم الخليجي الخامس لحماية المستهلك على كافة الإصدارات .
وأضاف العرشي أن الجمعية مستمرة في دعم المستهلك في الجانب الشرائي من خلال توفير نحو 286 سلعة بسعر الشراء، ومئات السلع الأخرى بسعر التكلفة، بالإضافة الى مجموعة أخرى من السلع تصل الى نحو 150 سلعة بسعر التكلفة في إطار المشاركة في اليوم الخليجي الخامس لحماية المستهلك .


قرار وزاري بتعديل مدة العمل بالأسعار الجديدة
قرار بشأن نظام إدراج وتداول السلع وعقود السلع
وزير الاقتصاد يتفقد اليوم الأسعار في أبوظبي التعاونية