موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   04/04/2007 بلدية عجمان تعقد (مؤتمر العمل البلدي الثاني) نهاية أبريل الجاري

الإتحاد - الاربعاء ‏04 ‏ابريل, ‏2007 ، 17 ربيع أول 1428 العدد رقم 2316

بلدية عجمان تعقد (مؤتمر العمل البلدي الثاني) نهاية أبريل الجاري

تعقد بلدية عجمان نهاية أبريل الحالي مؤتمر العمل البلدى الثاني بين التشريع والتنفيذ. اعلن ذلك على عبدالله الحمراني مدير عام البلدية والتخطيط بعجمان رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح أمس . وتقدم الحمراني في بداية المؤتمر الصحفي بالشكر لصاحب السمو الشيح حميد بن راشد النعيمى عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان على رعايته للمؤتمر كما تقدم بالشكر لسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس دائرة البلدية والتخطيط على دعمه المتواصل للمؤتمر.
وقال الحمراني إن المؤتمر يسلط الضوء على الاَفاق والتحديات التي تواجه العمل البلدي ودوره في ادارة الشؤون المحلية وتاكيد دور الأسس العلمية في توفير بيئة حياتية ملائمة ومعاصرة تواكب التطورات التكنولوجية وتحقق التنمية المستدامة للموارد الطبيعية والبشرية. وأضاف أن المؤتمر سوف يركز على تشجيع البحث العلمي والاكاديمي في مجالات ترتبط بالمفاهيم الحديثة والتصورات المستقبلية للتنمية بالاضافة الى تبادل الخبرات.
من جانبه اكد المهندس محمد بن عمير المهيري رئيس قسم المساحة فى دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أن المؤتمر سيعمل على استقطاب صناع القرار من العالم العربي والمنظمات الدولية الذين سيعملون من خلال الخبرات والاَراء وتجميع البيانات والاحصائيات للوصول الى نتائج تهدف الى تصورات وواقع المجال البلدية في المستقبل.

وام

قانون العمل
قانون العمل (تعديل)
قانون بتعديل قانون العمل
قانون في شأن تعديل بعض أحكام قانون العمل
قرار بتعديل بعض أحكام القرار بتشكيل لجنة التخطيط والمتابعة للتأهيل والتوطين في قطاع التأمين بالدولة