موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   16/03/2010 خليفة يأمر بتوزيع 800 قطعة أرض سكنية على مواطني أبوظبي

جريدة دار الخليج - الثلاثاء 16 مارس 2010م

التقى الفائزين بجائزة البيرق في مهرجان الظفرة لمزاينة الإبل
خليفة يأمر بتوزيع 800 قطعة أرض سكنية على مواطني أبوظبي

أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بصفته حاكماً لإمارة أبوظبي بتوزيع 800 قطعة أرض سكنية على المستحقين من مواطني مناطق إمارة أبوظبي الثلاث في كل من أبوظبي والعين والمنطقة الغربية .
تأتي هذه المكرمة في إطار حرص سموه على توفير مقومات العيش الكريم والحياة المستقرة لكل مواطن ومواطنة، والتزاماً من سموه بتوفير السكن الملائم لكل أسرة .
من جهة أخرى، التقى صاحب السمو رئيس الدولة، بقصر سموه في البطين، بعد ظهر أمس، الفائزين بجائزة البيرق في مهرجان الظفرة لمزاينة الإبل 2010 .
ويأتي هذا اللقاء انطلاقاً من حرص صاحب السمو رئيس الدولة على الاهتمام بالتراث وإحيائه وبالعادات والتقاليد والقيم الاجتماعية الأصيلة .
وأكدت الفعاليات المجتمعية أن هذه مكرمة تأتي ضمن عطاءات سموه المتواصلة لتحقيق الاستقرار الأسري لأبنائه المواطنين، الأمر الذي من شأنه تحقيق الاستقرار المجتمعي .


قرار في شأن تشكيل لجنة لتخصيص الأراضي والمساكن الشعبية للمواطنين
قرار في شأن تشكيل لجنة لمتابعة تخصيص الأراضي والمساكن الشعبية للمواطنين
خليفة يمنح أراضي سكنية ومساكن لـ 369 مواطناً في إمارة أبوظبي
خليفة يصدر مرسوماً بمنح 1026 قطعة أرض سكنية لمواطني إمارة أبوظبي