موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   09/03/2010 رصد النتائج النهائية لجائزة الصحافة العربية

جريدة دار الخليج - الثلاثاء 9 مارس 2010م

رصد النتائج النهائية لجائزة الصحافة العربية

دبي “الخليج”:
أعلن نادي دبي للصحافة أمس عن انتهاء أعمال لجان التحكيم لجائزة الصحافة العربية عن دورتها التاسعة، ورصد النتائج النهائية للأعمال الثلاثة الأولى المرشحة للفوز عن كل فئة ورفعها لاعتماد مجلس إدارة الجائزة .
مثل كل فئة من فئات الجائزة عضو واحد من أصل 60 محكماً من مختلف الدول العربية من نخبة الصحافيين والأكاديميين المختصين في المجال الإعلامي، والذين عملوا على تقييم الأعمال المشاركة منذ بداية شهر فبراير الماضي .
وعمل كل ممثل لجنة على متابعة حيثيات تقييم الأعمال الثلاثة الأولى المرشحة للفوز ضمن الفئة التي يشرف عليها وعلى إعادة التأكد من سلامة سير عملية التحكيم ومدى دقتها، ومن ثم تم إعادة تمرير الأعمال المرشحة من كافة الفئات ليتم اعتمادها من قبل ممثلي كافة لجان التحكيم، لضمان أعلى مستوى من المراجعة ومن أجل الالتزام بالمعايير المهنية للنظام الأساسي للجائزة .
وقامت اللجان برفع مختلف ملاحظاتها وتوصياتها على الأعمال الثلاثة المرشحة للفوز عن كل فئة لصالح مجلس إدارة الجائزة الذي يجتمع في مقر النادي غداً لاعتماد النتائج النهائية وتحديد هوية الأعمال الفائزة والتي سيتم الكشف عنها في وقت لاحق يحدده المجلس خلال اجتماعه .
وتم رفع الأعمال عن كل الفئات باستثناء العمود الصحافي وشخصية العام الإعلامية التي يتم تحكيمها واختيار الفائزين فيها من قبل مجلس إدارة الجائزة، والذي يعمل كلجنة تحكيم مصغرة لهاتين الفئتين .


14 يناير آخر موعد للترشح لجائزة الصحافة العربية
فتح باب الترشيح للدورة التاسعة لجائزة الصحافة العربية
3500 عمل من 19 دولة تشارك في جائزة الصحافة العربية