موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   15/02/2010 وزارة العمل تفتح أبوابها لتعيين مديرين جدد لإداراتها

جريدة دار الخليج - الإثنين 15 فبراير 2010

وزارة العمل تفتح أبوابها لتعيين مديرين جدد لإداراتها

دبي - عصام همام:
أعلنت وزارة العمل أمس، عن فتح باب التعيينات أمام المواطنين، لسد احتياجاتها من الوظائف الشاغرة في مختلف الإدارات على امتداد الدولة.
وصرح مصدر مسؤول، أن التخصصات المطلوبة تتطلب حصول المتقدم على درجة البكالوريوس كحد أدنى، مع تفضيل الحاصل على درجة الدكتوراه أو الماجستير، إلى جانب توفر الخبرة المناسبة في ذات المجال.
وتتضمن التعيينات 15 مديراً، ونائبي مدير، ومستشاراً قانونياً، بهدف إعداد ومراجعة الخطة التشغيلية للإدارات، وتطوير وتنفيذ المبادرات للتواصل مع الشركاء والمتعاملين، وتحديد مجالات التحسين وتصميم المبادرات التطويرية، وإعداد برامج تنفيذها، إلى جانب متابعة تنفيذها، فضلاً عن إعداد التقارير والاحصاءات الخاصة بكل إدارة، والمعوقات التي تواجه سير العمل، ورفعها إلى المسؤولين لاتخاذ القرارات المناسبة.
من جانب آخر، تعكف إدارة الاتصال الحكومي بوزارة العمل إعادة هيكلة مهام الوحدات التنظيمية بالإدارة بهدف خلق تفاهم متبادل، يساعد على تحقيق التقارب بين سياسات واجراءات الوزارة واهتمامات المتعاملين معها، من خلال منظومة علاقات متميزة.


قانون العمل
قانون اتحادي في شأن تنظيم علاقات العمل
مرسوم اتحادي رقم (43) لسنة 1977 بتعيين مدير عام بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية
مرسوم اتحادي رقم (29) لسنة 1974 بتعيين المدير المالي والإداري بوزارة العمل والعمال
مرسوم اتحادي رقم (19) لسنة 1972 بتعيين مدير عام لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية
تعيين مفتشين جدد بوزارة العمل