موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   29/11/2022 شرطة عجمان تناقش تعزيز الريادة في مراكز الخدمة

جريدة البيان  5 جمادى الأولى 1444هـ - 29 نوفمبر 2022م

شرطة عجمان تناقش تعزيز الريادة في مراكز الخدمة

أشاد اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، القائد العام لشرطة عجمان، بالجهود المتميزة المبذولة من قبل أعضاء اللجنة العليا الدائمة بشرطة عجمان والضباط ورؤساء الأقسام والموظفين، والجهود المقدمة لتعزيز مؤشرات الأجندة الوطنية والمؤشرات الاستراتيجية، وحرصهم على إبراز الصورة المتميزة والمشرقة لصورة عجمان وإنجازاتها في مختلف المجالات.
 جاء ذلك في مستهل اجتماع لجنة القيادة العليا الداخلية لشرطة عجمان، بحضور العميد خالد محمد النعيمي نائب القائد العام لشرطة عجمان، وأعضاء اللجنة ومديري الإدارات ورؤساء مراكز الشرطة الشاملة.
بدأ الاجتماع باستعراض أبرز النتائج والمؤشرات في مجال القضايا الأمنية والقضايا المقلقة والنتائج الإيجابية في مستوى الأداء.
كما تم خلال الاجتماع عرض ومناقشة الخطة المستقبلية لتأهيل وتطوير مراكز الخدمة لتعزيز دورها الريادي في تقديم الخدمات، والتي ركزت على تعزيز تطوير خبرات الكوادر البشرية ومهاراتهم في إسعاد المتعاملين، والتركيز على المبادرات المستقبلية في الذكاء الاصطناعي والابتكار والتكنولوجيا المتقدمة في مراكز الشرطة الشاملة وجعل الطرق أكثر أمناً في مجال المرور والدوريات وتعزيز إسعاد المتعاملين بالخدمات المقدمة في مراكز الخدمة.
 وفي الختام ثمن اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي الجهود المبذولة لأعضاء لجنة القيادة العليا الداخلية، والعمل على تطبيق القرارات الصادرة من القيادة الرشيدة واتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة لحين انتهاء هذه الأزمة، متمنياً السلامة للجميع.

قرار وزاري رقم (236) لسنة 1988م بشأن استحداث مركز شرطة المدينة بالإدارة العامة لشرطة عجمان  
قرار أميري رقم 4 لسنة 2020 في شأن رسوم الخدمات والغرامات المطبقة لدى الشرطة المحلية في إمارة عجمان