أستعراض تاريخيًا   30/05/2020 شرطة دبي تلتقي بخط الدفاع الأول في قطاع “التميز والريادة” عن بعد

جريدة الوطن  10 شوال 1441هـ - 02 يونيو 2020م

شرطة دبي تلتقي بخط الدفاع الأول في قطاع “التميز والريادة” عن بعد

التقى سعادة اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون التميز والريادة، مع خط الدفاع الأول في قطاع شؤون التميز والريادة عن بعد عبر تطبيق ( سكايب بيزنس )، بمشاركة العميد الدكتور محمد عبد الله المر مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان، والعميد الشيخ محمد عبدالله المعلا مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، ومديري الإدارات الفرعية في قطاع التميز والريادة.
ووجه اللواء العبيدلي شكره إلى خط الدفاع الأول من العسكريين في قطاع التميز والريادة، تقديراً لتفانيهم في إنجاز مهامهم الميدانية في حماية المجتمع من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.
وقال إن كلمة “شكراً” قليلة في حق خط دفاعنا الأول من منتسبي الشرطة، نظراً لمجهوده في توفير الأمن والأمان، وتعريض حياتهم للخطر في سبيل حماية المجتمع.
ونقل اللواء العبيدلي في بداية اللقاء تحيات معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، مؤكدا حرص معاليه الشديد على سلامتهم والتزامهم بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
وأشاد اللواء العبيدلي بجهودهم الذي كان على مدار الساعة وفي ظل هذه الظروف والتحديات الاستثنائية التي يشهدها العالم جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، معرباً عن تقديره لهم في خدمة كل إنسان يعيش ويعمل على أرض الإمارات، واهتمامهم الكبير بتعزيز سلامة المجتمع الإماراتي بكل فئاته وتوفير بيئة صحية آمنة للجميع، مشيراً إلى أن اجتماعه معهم يأتي اعترافا بجميل عملهم واعتزازاً بدورهم المتميز وتلاحمهم الوطني، وجاهزيتهم التامة وتواصلهم المباشر مع المجتمع، والثبات في الميدان في إطار تكاملي وتناغم مميز تنفيذاً لتوجيهات القيادة الحكيمة للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين، باعتبار ذلك واجباً وطنياً يعزز الحماية للمجتمع بأسره.
وأشار اللواء العبيدلي إلى أهمية نشر قصص نجاح منتسبي شرطة دبي في هذا المجال، وتميزها بتنفيذ مهامها الأمنية وتقديم خدماتها المجتمعية إلى جانب الدوائر الحكومية والهيئات الرسمية في مكافحة كورونا.
من جانبهم، أعرب أبطال خط الدفاع الأول في قطاع شؤون التميز والريادة عن شكرهم للقيادة العامة لشرطة دبي، واهتمامها بسلامتهم، مؤكدين حرصهم على إعطاء صورة مشرقة لشرطة دبي كمؤسسة مجتمعية رائدة، والاستمرار في تأدية واجباتهم في عمليات مكافحة فيروس كورونا حتى تنتهي الأزمة، وتعود الحياة إلى سابق عهدها.

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 1997 بشأن الأوسمة والأنواط والشارات بقوة شرطة دبي