أستعراض تاريخيًا   14/01/2020 مناقشة جهود فريق الطوارئ والأزمات بالشارقة

جريدة دار الخليج  19 جمادى الأولى 1441هـ - 14 يناير 2020م

مناقشة جهود فريق الطوارئ والأزمات بالشارقة

ترأس العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، نائب رئيس الفريق المحلي للطوارئ والأزمات والكوارث، في إمارة الشارقة، اجتماع الفريق الذي عقد بقاعة شهداء الإمارات بمقر القيادة، بحضور الشيخ محمد بن حميد بن محمد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، والعميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية، ورؤساء ومديري الهيئات والدوائر الاتحادية والمحلية بالإمارة، وعدد من ضباط الاختصاص بشرطة الشارقة.
وفي بداية الاجتماع رحب نائب قائد عام شرطة الشارقة، بالحضور معرباً عن تقديره للجهود المبذولة من كل الجهات المشاركة بأعمال الفريق خلال فترة التقلبات الجوية، التي شهدتها مدن وإمارات الدولة مؤخراً، مشيداً بسرعة تعاملهم مع الحالة الطارئة التي نتج عنها تكدس كميات كبيرة من مياه الأمطار على مختلف الطرق الرئيسة والفرعية، وبعض المناطق بمدن وأحياء إمارة الشارقة، ونجاحهم في معالجة الموقف، وحماية الأرواح، والمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة.
وناقش الاجتماع الإجراءات التي قامت بها الفرق التابعة للفريق المحلي للطوارئ والأزمات والكوارث بالإمارة خلال الأيام السابقة التي شهدت هطول الأمطار، والاستفادة من هذه التجربة.

قرار المجلس التنفيذي رقم (18) لسنة 2011م بشأن تشكيل فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في إمارة الشارقة
القرار وفقًا لأخر تعديل - قرار المجلس التنفيذي رقم (18) لسنة 2011م بشأن تشكيل فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في إمارة الشارقة