صيغ الدعاوى جميع صيغ الدعاوى والأوراق القضائية المتنوعة، في تعدد يمكن استعراضه موضوعيًا
صيغ الدعاوى استعرض أكبر موسوعة لصيغ العقود المتنوعة والمصنفة موضوعيًا

  أستعراض تاريخيًا   22/08/2019 «تنفيذي الشارقة» يدرس تطوير مواقع معالجة النفايات

جريدة  الامارات اليوم 21 ذو الحجة 1440هـ - 22 أغسطس 2019م

«تنفيذي الشارقة» يدرس تطوير مواقع معالجة النفايات

ناقش المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة في اجتماعه، أمس، برئاسة سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، مقترحات تطويرية للمواقع المستخدمة في معالجة النفايات بإمارة الشارقة.
وأوضح رئيس دائرة الأشغال العامة، المهندس علي بن شاهين السويدي، أن الدائرة عملت، بالتعاون مع جهات الاختصاص، على دراسة هذه المواقع وتحليلها بما يوفر نتائج دقيقة لوضع حلول متكاملة.
وبعد إبداء أعضاء المجلس ملاحظاتهم حول المقترحات، وجّه المجلس أمانته العامة بتضمين الملاحظات للمقترحات التطويرية. واعتمد المجلس قائمة المرشحين للدفعة الخامسة من الدبلوم المهني لحماية الطفل، وأوضحت رئيسة دائرة الخدمات الاجتماعية، عفاف إبراهيم المري، أن الدبلوم المهني يأتي ضمن التعاون بين الدائرة وجامعة الشارقة، في تأهيل المختصين بحماية الطفل بأفضل العلوم والمهارات.
وأشارت إلى أن الدبلوم المهني في حماية الطفل وصل إلى الدورة الخامسة، بما يؤكد نجاحه، وأصبح متطلباً مهماً للعاملين في مجال الطفل، حيث يسهم في تمكينهم علمياً وعملياً لتأدية مهامهم.


الدستور وفقًا لأخر تعديل - الدستور  للإمارات العربية المتحدة والأحكام الدستورية المتعلقة به
المرسوم وفقًا لآخر تعديل - مرسوم اتحادي رقم (52) لسنة 1990م بالتصديق على اتفاقية بازل بشأن التحكم في نقل النفايات الخطرة والتخلص منها عبر الحدود
الأمر وفقاً لآخر تعديل- أمر محلي رقم (7) لسنة 2002م بشأن مواقع التخلص من النفايات في إمارة دبي
لوائح فنية جديدة لتطوير عمليات إدارة النفايات في أبوظبي