صيغ الدعاوى جميع صيغ الدعاوى والأوراق القضائية المتنوعة، في تعدد يمكن استعراضه موضوعيًا
صيغ الدعاوى استعرض أكبر موسوعة لصيغ العقود المتنوعة والمصنفة موضوعيًا

  أستعراض تاريخيًا   19/07/2018 «صحة دبي» تبحث التعاون مع المؤسسات الصحية البريطانية

جريدة الاتحاد الخميس 06 ذي القعدة 1439هـ - 19 يوليو 2018م

«صحة دبي» تبحث التعاون مع المؤسسات الصحية البريطانية

أكد معالي حميد محمد القطامي، مدير عام هيئة الصحة بدبي، الاهتمام البالغ الذي توليه الهيئة لفتح آفاق رحبة من التعاون المثمر والبناء مع مختلف المؤسسات الصحية العالمية، والاستفادة من خبراتها وتجاربها الناجحة لتحقيق استراتيجيتها ورؤيتها الطموحة في الوصول الى مجتمع أكثر صحة وسعادة.
جاء ذلك، خلال استقبال معاليه، بمكتبه صباح أمس، القنصل العام البريطاني الجديد في دبي أندرو جاكسون، وعدداً من المسؤولين في القنصلية البريطانية بدبي.
ورحب معاليه في بداية اللقاء بالقنصل الجديد، متمنياً له طيب الإقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تتطلع من خلال توجيهات قيادتها الرشيدة لتنمية وتعزيز علاقاتها المتميزة مع مختلف دول العالم، لافتاً الى عمق العلاقة الاستراتيجية التي تربط البلدين الصديقين وتعاونهما المشترك في مختلف المجالات، بما فيها المجال الطبي. وبحث الجانبان خلال اللقاء، سبل وآلية تفعيل التعاون المشترك بينهما في العديد من المجالات الطبية، خاصة ما يتعلق منها بعلم الجينوم وأمراض القلب، وكيفية استثمار الخبرات المشتركة في هذه التخصصات وتسخيرها لخدمة المرضى.
من جانبه، أشاد أندرو جاكسون، القنصل العام البريطاني في دبي بما حققته وتشهده دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، ودبي على وجه الخصوص، من تقدم متسارع في قطاع الرعاية الصحية.

القانون وفقاً لآخر تعديل- قانون رقم (13) لسنة 2007 بإنشاء هيئة الصحة في دبي
قرار المجلس التنفيذي رقم (16) لسنة 2009 باعتماد الهيكل التنظيمي العام لهيئة الصحة في دبي
القرار وفقًا لأخر تعديل - قرار مجلس الوزراء رقم (3) لسنة 1973 بنظام وزارة الصحة