صيغ الدعاوى جميع صيغ الدعاوى والأوراق القضائية المتنوعة، في تعدد يمكن استعراضه موضوعيًا
صيغ الدعاوى استعرض أكبر موسوعة لصيغ العقود المتنوعة والمصنفة موضوعيًا

  أستعراض تاريخيًا   16/04/2018 550 فرصة عمل في «توظيف رأس الخيمة»

جردة الاتحاد الاثنين 29 رجب 1439هـ - 16 أبريل 2018م

550 فرصة عمل في «توظيف رأس الخيمة»

تنطلق غداً فعاليات الدورة العاشرة لمعرض رأس الخيمة للتدريب والتعليم والتوظيف المقامة في مركز رأس الخيمة للمعارض على مدار الثلاثة أيام خلال الفترتين الصباحية والمسائية.
ويأتي تنظيم المعرض من قبل مؤسسة رؤية لتنظيم المعارض والمؤتمرات التي ستستضيف عدداً من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة في أرض المعرض من أجل الالتقاء بالمقبلين والباحثين عن عمل وعرض الفرص الوظيفية المتاحة لديهم.
وقال عبد الناصر الذهب المدير التنفيذي لمؤسسة رؤية: إن معرض التدريب والتوظيف الذي سينطلق غداً ويستمر حتى الفترة المسائية من يوم الخميس يستضيف عدداً من الجهات المشاركة البالغ عددها 23 جهة من المؤسسات والجهات الحكومية والمحلية والخاصة.
وذكر أن المعرض سيوفر عدداً من الوظائف المتاحة التي ترغب من خلالها الجهات المشاركة إلى سد شواغرها عبر المقبلين والباحثين عن فرص عمل من أبناء الدولة المواطنين الحاملين لمختلف الشهادات العلمية والتخصصات المختلفة التي تحتاجها الجهات للتطوير من العمل والاستفادة من الخبرات.
وأضاف: أن المعرض لن يقتصر على المواطنين فقط بل هناك فرصة للباحثين عن فرص عمل من أبناء الجنسيات الأخرى، حيث سيتم تخصيص اليوم الأول والثاني من المعرض لاستقبال المواطنين من الإناث والذكور، فيما سيتم تخصيص اليوم الثالث لأبناء الجنسيات الأخرى الراغبين في الحصول على الوظائف المختلفة المتاحة من قبل المعرض.
وأشار إلى أن المعرض يوفر عدد 550 وظيفة متنوعة في عدد من المجالات والتخصصات، منها المقدمة من قبل القيادة العامة لشرطة أبوظبي، والتي توفر ما يقارب 300 وظيفة و55 للجهات المحلية في رأس الخيمة، إلى جانب غيرها من القطاعات والمؤسسات، منها القطاع البنكي.
وذكر أن الدورة الحالية للمعرض ستوفر إلى جانب فرص العمل المجالات التدريبية والتعليمية للزائرين تحديداً للطلبة في المدارس من مرحلة الثاني عشر، وذلك لتعريفهم ببعض من الأمور المتعلقة بالوظائف وكيفية التقدم لها عبر الإعداد الصحيح للسيرة الذاتية وكيفية التصرف أثناء مقابلة العمل وغيرها من الأمور.

 القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (8) لسنة 1980 في شأن تنظيم علاقات العمل
 
المرسوم بقانون وفقًا لأخر تعديل - مرسوم بقانون اتحادي رقم (11) لسنة 2008م بشأن الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية 
جهة تشارك في «توظيف أبوظبي» 29 الجاري